أجتماع

  

 

    إجتمع السيد عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بالهيئة التدريسية في الكلية في يوم الأربعاء الموافق 11/2/2015 وذلك لمناقشة المحاور أدناه :

1-    موقع التعليم الإلكتروني : وحث السيد العميد الهئية التدريسية على التواصل مع موقع التعليم ورفع المحاظرات على الموقع بأنفسهم.

2-    دراسة وإستحداث مختبر التحليلات المرضية ضمن المكتب الإستشاري للكلية : ناقش السادة المجتموعون متطلبات إفتتاح المختبر وضرورة توفير كافه المستلزمات الكفيله بإنجاح المشروع.

3-    "ندوة حول التلوث في المياه وكذلك ترشيد إستخدامها" : حيث ناقش المجتمعون كتاب الوزارة المتضمن الحث على إقامة الندوات التي تتضمن أهميه الحفاظ على المياه وضرورة ترشيد الإستهلاك وطرق حمايتها من الملوثات.

4-    المشاركة في المؤتمرات داخل وخارج الجامعة : ناقش السيد العميد مع السادة التدريسيين ضوابط المشاركة في الندوات وتكاليف الإيفاد حسب الضوبط التي تم إعتمادها نتيجه التقشف في الميزانية.

5-     الأستاذ الأول على الكلية والأول على القسم : ناقش السادة المجتمعون المقترحات الخاصه بضوابط إختيار الأستاذ الأول.

6-     تقييم الأداء الجامعي للقيادات الجامعية والتدريسية والموظفين : تم طرح الإستمارة الخاصه بالتقيم عبر الإنترنيت والفقرات المدرجه فيها والمقترحات التي سوف يتم طرحها في مجلس الجامعة بخصوص الإستمارة.

وتم التداول والمناقشة في كثير من المقترحات والآراء وتم الإتفاق على المقترحات التي سوف يتم تبنيها والتي تضمن تقدم وتطور مسيرة التعليم في الكلية وكذلك تم الإتفاق على عقد مثل هذه الإجتماعات واللقاءات بشكل دوري من أجل أداء جامعي أفضل.