You are currently viewing مع بدء الامتحانات النهائية النظرية للفصل الدراسي الثاني 2023-2024 لطلبة الدراسة الأولية في كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة كربلاء .

مع بدء الامتحانات النهائية النظرية للفصل الدراسي الثاني 2023-2024 لطلبة الدراسة الأولية في كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة كربلاء .

شرعت كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة كربلاء بأدآء أمتحانات الكورس الثاني لطلبة الدراسة الأولية .
وقد شهد الأمتحان جولة تفقدية للسيد العميد (الاستاذ المساعد الدكتوره هدى عبدالرضا عبدألله ) المحترمة و السيد معاون العميد للشؤون الاداريه( الأستاذ المساعد الدكتور اسعد شهيد محمد) المحترم.
وشملت الجولة تفقد القاعات الأمتحانية والأطلاع على نماذج الأسئلة. كما أشادت السيدة عميد الكلية و السيد المعاون بكافة الجهود المبذولة من حيث تهيئة الأجواء الأمتحانية وكافة المستلزمات الضرورية لنجاح هذه الامتحانات وأشادت بالدور المميز لطلبة الكلية بتطبيقهم كافه التعليمات الخاصه بالأمتحانات والصادره من وزارة التعليم العالي وجامعتنا وكليتنا.
وفي تصريح للسيدة العميدة الأستاذ المساعد الدكتورة هدى عبدالرضا عبدالله خصت به شعبة الإعلام والأتصال الحكومي في الكلية أن العمادة حرصت على تنفيذ كل التوجيهات العليا الواردة من الوزاره ورئاسة الجامعة بأخذ كافة الاستعدادات لتهيئة متطلبات امتحانات طلبة الدراسة الأولية متمنيةً لهم التوفيق والنجاح الدائم ..
شعبة الإعلام والعلاقات العامة
كلية العلوم الطبية التطبيقية