You are currently viewing ( البحث العلمي من الفرضية الى النشر ) عنواناً لحلقة نقاشية في قسم الصحة البيئية

( البحث العلمي من الفرضية الى النشر ) عنواناً لحلقة نقاشية في قسم الصحة البيئية

[mhc_section admin_label=”section”][mhc_row admin_label=”row”][mhc_column type=”1_2″][mhc_text admin_label=”نص” background_layout=”light” text_orientation=”right”]

( البحث العلمي من الفرضية الى النشر ) عنواناً لحلقة نقاشية في قسم الصحة البيئية

[/mhc_text][mhc_text admin_label=”نص” background_layout=”light” text_orientation=”justified”]

محمد الموسوي . اعلام الكلية
ضمن سلسلة الحلقات النقاشية لقسم الصحة البيئية في كلية العلوم الطبية التطبيقية القى الاستاذ الدكتور عبد الحميد خالد العلون محاضرة بعنوان ( البحث العلمي من الفرضية الى النشر ).
والتي تهدف الى كيفية كتابة البحث العلمي ومطابقته للمواصفات المطلوبة للنشر في المجلات العلمية الرصينة وتسهيل نزول البحث في المواقع العلمية التي تساعد الباحث في الحصول على مؤشر النشر العالمي . كما اضاف الاستاذ الباحث في دراسته الى تغطية تفصيلية لانواع البحوث الاصلية والخطوات الواجب اتباعها ابتداءاً من الفرضية بعد اختبار العنوان المناسب وانتهاء بكيفية كتابة البحث العلمي وكذلك تم توضيح كيفية التواصل مع الباحثين في مختلف المؤسسات العلمية والاكاديمية والبحثية .
ومن الجدير بالذكر حصول الاستاذ الباحث على مؤشر للنشر العالمي H-index بمقدار 11 وحصل على كتاب شكر وتقدير من السيد معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي على ذلك.

[/mhc_text][/mhc_column][mhc_column type=”1_2″][mhc_image admin_label=”صورة” src=”http://ams.uokerbala.edu.iq/wp/wp-content/uploads/sites/7/2018/03/abd-bac.jpg” show_in_lightbox=”off” url_new_window=”off” animation=”off” hoverfx=”none” sticky=”off” image_mask=”off” border_radius=”0″ align=”right” force_center_on_mobile=”on” /][/mhc_column][/mhc_row][/mhc_section]